المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [شكر وتقدير] شكر خاص جدا

شاطئ بلا رمال
10-06-2011, 10:14 PM
السلام عليكم الأخت زينب محمد
أولا نهنيك على المنتدى وعلى المجهودات اللي تبدلي فيها وإن شاء الله ربي مايضيعلك تعب
مع إنه التهنئه متأخره بس توا هذه الأيام هذا وين إكتشفت المنتدى تصدقي يا أخت زينب والله أني كنت نعرفك من السنه الماضيه وحكيت عليك حتى للوالده واخواتي لقيت لك بعض المواضيع الحلوه واللي تعرف بمطبخنا الليبي
في منتدى آخر أثناء رحلة بحثي عن الأكل الليبي الأصيل وللأسف خاب أملي لان المطبخ الليبي فعلا مظلوم ومافيش حد عرف بيه وعطاه حقه كيف ما يلزم في هالعالم المزدحم بكل مطابخ العالم وتسآلت وقلت ليش الأخت زينب ما تقومش بعمل موقع خاص بلأكل الليبي تصدقي والله زي مانحكيلك بصراحه عجبتيني هلبه حسيتك متخصصه وبادله فعلا مجهود وتاعبه عليه في سبيل تقديم صوره تشرف
في الوقت اللي لا توجد مواقع تعرف بالأكل الليبي الأصيل والتقليدي بالتفصيل والصور وفعلا
لما لقيت هالمنتدى تفاجاءت وفرحت تبي الحق وتصفحته وحسيته خفبف وماشاء الله على الأخوات والله حاجه تشرف وترفع الراس
الله يوفقكم جميعا
ويعطيك الصحه يا أخت زينب
ويوفق الجميع من أجل النهوض بهالمنتدى يستاهل بصراحه
تحياتي

Om Saga
10-07-2011, 01:58 AM
أختي شاطئ نشكروك كلنا على كلامك الحلو حبوبة
ويلا إيدك في إيدينا باش
نتعاونوونتشاركو بالمواضيع
ونساعدو زيزو باهي
جزاكي الله خير حبوبة

أمـ ساره
10-07-2011, 02:19 AM
الشكر موصول لك أختي على مشاعرك الطيبة

وبالفعل هذا المنتدى مثل بيتنا الليبي كلنا فرحنا بيه

وتجمعنا فيه ونحاولوا نبنوه ونرفعوه للقمة

فياليت تشاركينا وتكوني معانا

فالمطبخ الليبي له حق علينا

وشرفتينا وآنستينا

زينب محمد
10-11-2011, 12:53 AM
اجمعين اللهم امين

اهلا بك بين اخواتك حبيبتي

الله يبارك فيك ويسعدك ويهنيك على كلامك الحلو ودعواتك الطيبة

ننتظروا مشاركتك معنا للنهوض بهذا المنتدى

وسامحيني على تأخري في الرد لاني لم اشاهد الموضوع الا الان

الساجدة لله
10-11-2011, 04:57 AM
فعلا حبوبة المنتدى هذا والحمدلله الوحيد في الطبخ الليبي والحق زوبة مش مقصرة بكل وحتى البنات مش مقصرات وهدفنا توا كبر اكتر من قبل على شان ليبيا نعلوها ونرفعو شانها في كل شئ وحتى في المطبخ ويااااااسلام لما نلقى اخت عربية مدايرة اكلة ليبية حتى من قلبي يرقص من الفرحة لانها ليبيا ليبيا ليبيا وبس

انا تعجب فيا كلمة مصر ام الدنيا بس ليبيا نقوللها ليبيا ام الشهداء