المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريــــــــد حــــــــــــلاً

barney
05-05-2012, 04:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن انشالله اتكونن بخير وعافيه وانشالله نتلاقوا عند النبي (صلى الله عليه وسلم) ونشربوا من الكوثر بإيدين سيدنا محمد( عليه الصلاة والسلام) قولن آميــــــــــــــــــــــــــــن
اوخياتي بالله عليكن من تعرف حل للتخلص من الوحم انشالله ربي يرزقكن الذرية الصالحه اني قاعده في غربه لاوالي و لاتالي ومش متحمله الطبخ وزوجي قاعد ايعاني بين الجامعه والمطبخ وجاراتي الله يفتحها عليهن مش امقصرات امعاي لكن كان صاحبك عسل ماتلحساش كله مش متحمله اي شيء كارهه حوشي والمطبخ بالزايد الله لا ايوريكن باس
سامحني بنتعبكن اشويا امعاي واللي تتوحم اكيد عارفه مافيش داعي انفصل
اريـــــــــــــــــــــــــــــــــــد حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
ارجوكن ماتهملنش رسالتي وانشالله في ميزان حسناتكن
واكون لكن شاكرة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عهود
05-05-2012, 10:37 AM
ان شاءالله وخيتي ربي يكون في عونك

الرابط هذا كاتبين فيه عن الوحم شوفيه

http://www.libyan-kitchen.com/kitchen/showthread.php?5311-%C7%E1%E6%CD%E3

حاولي تفتحي القرآن في الحوش كل تكوني فيه
يطرد اي افكار عصبية او كراهية الزوج

فاهمة شعورك اختي اني نمر بنفس شعورك مع اني الشهر الثاني لاكن بادي فيا الوحم بكل قواه

اول مانفتح القرآن تمشي مني الافكار الى تسببلي في الوحم والاعصاب
واول نسكر القرآن تبدا فيا الاعصاب مع اني قبل الحمل هادئة جدا ومش عصبية

om_adnan
05-07-2012, 08:55 PM
عليكم السلام بارنى أولا مبارك عليك الحمل ,ثانيا الوحم صعب التخلص منه ولكن الافضل تنظيم وقتك أنتى وزوجك وخصوصا توا دخل الصيف يعنى شواية وحاجات خفيفة,ديما حوالى تكون معنوياتك مرتفعة,طلب صعب فى الغربة,لانه مرحلة وحتمشى وما تكونيش مشغولة على البيبى حتى لو انتى ما تأكليش هو يتغذى كويس حاولى دائما تفكرى ايجايبى,يعنى مثلا فى الصبح فكرى حنكون اليوم أحسن وهكذا أفكار وكذلك الزنجبيل كويسginger ale

barney
05-07-2012, 08:55 PM
بارك الله فيك اختي عهود وانشالله ربي ايعاونك وحملك من قسمك يارب شكرا لعدم اهمال رسالتي

barney
05-07-2012, 08:57 PM
شكرا اختي ام عدنان انشالله ربي يحفظلك اصغارك يارب بارك الله فيك وانشالله في ميزان حسناتك

om_adnan
05-07-2012, 09:02 PM
شكرا أختى بارنى ان شاء الله على خير,اسمحى لى نبارك لعهود ان شاء الله على خير,شكله البيبى حيطلع لابوه ياعهود.

نسمه ليبيه
05-07-2012, 09:17 PM
اختى الله يخفف عليك ومرحله وتعدى

بس نبى انبهك لو سمحتى لى
كلمة(ان شاء الله) هذا تكتب وليس كما كتبتى لان العلماء حرموا كتابتها بطريقه متصله لانها تغير المعنى وتكون بمعنى اخر