المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [طلب] تعديل حجم المنتدى

ام تغريد
07-15-2012, 02:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في المنتدي ارجوا منكم المساعدة لانه عندي مشكلة وما عرفتش حلهاوهي ان حجم المنتدى يطلعلي في حجم صغير وغير واضح ياريت فيه حد يدلني لاستعادة الحجم الاصلي واكون لكم شاكرة

om_adnan
07-15-2012, 02:13 AM
وعليك السلام أم تغريد,المشكلة هذه لها علاقة بالكمبيوتر متاعك,فى العادة فيه مربع جنب وين ما تقدرى اتسكرى الموضوع,تضغطى عليها تكبر,أختى انتى الباين مثلى,ياريت يكون حد جنبك يساعدك شوية,انا لو هكى راهو فتحوا قسم كامل لاستفساراتى,ونقولك من مجرب ,ما فيش احسن من انك تكتشفى الاخطاء بنفسك,صح تأخذ وقت ولكن تثبت اكثر فى الراس,وان شاء الله تلقى كيف تكبريها ,لانى نعرف انها مزعجة,مرات ما نقدرش حتى نقرأ الموضوع.

آمال
07-15-2012, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله

المشكلة من جهازك كما قالت لك الاخت أم عدنان
إذا كنت تستعملي المحمول ما نوع المحمول اذا كان hb يتم تكبير وتصغير الصور من المربع الكبير الذي تستخدمينه على الموافقة وذلك بوضع اصبعيك الاثنين في الوسط وسحب اليدين أحدهم فوق والاخرى تحت هكذا لها ميزة تكبير وتصغير الصورة .

أو من الشاشة التي أمامك حيث تجدين دائرة صغيرة يمين الشاشة ايضا هذه لتكبير والتصغير

أتمنى أن يكون الشرح واضح

أمـ ساره
07-15-2012, 12:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أم تغريد ياريت تقولي لي أي متصفح تستخدمي فيه حتى نقدر نوضح لك الطريقة

هي بشكل عام تلقيها في القوائم الموجودة أعلى المتصفح

لو بالعربي اضغطي على قائمة عرض ثم اضغطي على حجم الخط لو متصفح الانترنت اكسبلورر

أو قرب لو متصفح الفايرفوكس واختاري الحجم المناسب لك

ان شاء الله نكون أفدتك وخيتي

ملاحظة ياريت تكتبي العنوان حسب مضمون الموضوع أفضل

وما يكون عام حتى يتم الانتباه لطلبك

ام تغريد
07-15-2012, 05:41 PM
مشكورات اخواتي على الرد بس المشكلة انه مش من مربع التصغير والتكبير المشكلة ان حجم الكتابة في المنتدى كله صغير لدرجة لا الكتابة تبان ولا الصور

مشكلة من لوحة المفاتيح امس نشتها ومعرفتش كيف انرجعها ونستعمل في برنامج الفايرو فاكس

ام تغريد
07-15-2012, 06:00 PM
مشكورات اخواتي لقيت الحل وممكن تواجهكم المشكلة فقلت استفيدوا منه

اضغطي بصبعك على مفتاح Ctrl وحركي البكره ال في الفارة فوق حركيها فوق وتحت توا يطلع الحجم واستقري على حجم واحد

أمـ ساره
07-16-2012, 11:02 AM
مبارك أم تغريد

بس زي ما قلت لك مرة ثانية شوفي قائمة عرض ثم غيري الحجم حسب ما تبي

حاولت نجرب طريقتك بس للأسف ما عندي فأرة فيها بكرة

om_adnan
07-16-2012, 01:52 PM
بارك الله فيك أم تغريد,كسبنا منك معلومة,وطبقتها ,قعدت انتعارك اناوالفأرة بيش وصلت للحجم اللى نبيه,وكويس ان امورك تمام توا.