صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 54 من 54

الموضوع: [تطبيق] الفطيرة المحشية لأم عبد المعز من مطبخ kittygago

  1. #51
    الصورة الرمزية شيرين عبدالله
    منتسبة جديدة

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    تسلم هالأيادي الحلوة يلي عملت هالفطيرة الحلوة المحشية ويسلم ايدين ام عبدالمعز كمان على فطيرتها الرائعة

    ربي : إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي .. وإذا أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي ..
    وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي .. وإذا أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي يا رب لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت ..
    و لا أصاب باليأس إذا فشلت بل ذكرني دائماً بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح يا رب : علمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة ... وأن حب الانتقام هو أول مظاهر الضعف.

  2. #52
    الصورة الرمزية نسمه ليبيه
    مراقبة سابقة

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ..خارج المخطط..
    المشاركات
    2,869
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي

    اممممممممم مشهيه فعلا سلم ايدياتك


  3. #53
    الصورة الرمزية نسيبة
    مراقبة سابقة

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    حيث الأفياء
    المشاركات
    3,810
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    فكرة الخميرة في الفطير غير معتاده تسلمي كتيي






  4. #54
    الصورة الرمزية بنت أبوها
    منتسبة جديدة

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    ليبيا
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    سلم الايادي ياغالية وصحة وهنا على قلبك

    على رأي المثل
    لاقيني و لا تغديني

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك