صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 97

الموضوع: تنبيه إداري

الصورة الرمزية guidona
    عضوة نشيطة

الحالة
    غير متصل

السلام عليكم جميعا
    طبعا اختلاف الراي لايفسد في الود قضيه
    بالنسبه ليا بصراحه جدا انا انعز زوبا هلبه وهيا عارفه انيه مش مجامله ولا اا من الناس الي انحب انجامل
    هيا ماشاء الله عليها وبشهادة هلبه ناس نعرفهم استفادو منها ومن اكلاتها ولا عمرها بخلت علي حد منا في الاجابه علي اي سؤال او حيره في اكله حتي وان كانت هده الاكله قديمه
    مش الكل تعلم من اول مره ولا جينا من بطون امهاتنا متعلمات ولا كل واحد اتفنن في حاجه الا بعد محاولات
    لكن انا شفتها ابله وظابطه شغلها من قبل حتي مانتعرف عليها هدا رائي فيها واستفدت منها هلبه واستفاد الكل فشن المشكله لو قالت نقصوا من الدردشه والهدرزه وخودوا الامور بجديه انا اعتبرته لوم منها لاخواتها بامكانها متفتحش هدا الركن من اساسه معظم او الاكتريه سجل هنا في المنتدي من شأن زوبا هدا دليل علي حبها وحبكم لبعض لكن تواالردود اصبحت في النازل والمنتدي اصبح في النزول وهدا ميرضاه حد وهيا فتحت هدا المنتدي واسمه واضح ومن فينا ميبي تشجيع للافضل كلنا نسعي للافضل ولو درنا حتي حاجه بسيطه ونشتغلوا لو شي بسيط حتي في بيتنا نبو التشجيع ولو مفيش تشجيع يصيرلنا احباط اعتقد كلام زوبا عادي ومفيشي زعل هيا انسانه جديه فشن المشكله لو احترمنا هدا الشي كل واحد عنده هدف في الحياه وربي اوفق الجميع

الله اكبر ولله الحمد والشكر له

[aldl]http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRx0anTbCKxqD5vlaJzY1KOwX1F2tRIW C4NzCd9R_rHJh78urjN5w[/aldl]

الصورة الرمزية بنية بوها
    عضوة نشيطة

الحالة
    غير متصل

السلام عليكم
    مااعتقدش انا زوبة قالت حاجة غلط هيا مسئولة ومن حقها وفي نفس الوقت لاحظت التقصير وانا عن نفسي مع ملاحظة بعض العضوات
    معايا ان المنتدى هفت وصارت الردود اكتر في الفرفشة والدردشة ونرى انا كلامها مافيشي اي نوع من السلطة بل بالعكس
    ومتلا يااختي انتي مش مسئولة عن صغارك فلما تشوفي صغارك يلعبوا اكتر من هما شاديين قرايتهم شن بتديري ترا؟
    حتقوليلهم اقروا والا معاش في لعب .

فهمتي شن قصد زوبة وليها الحق هيا تاعبة فيه وتبي تعمره وصح كلامك خطوة خطوة مش في مرة
    بس هيا لاحظت التقصير وكان كلامها جدا عادي مافيشي زعل زي اي مسئول عن بناية شئ معين ومكانش بالقوة
    وادا كان اي شخص ماعنداش وقت مايخشش لان زوبة ماقالت سيبوا اعمالكم وقرايتكم وازواجكم وتعالوا قعمزوا عمروا المنتدى
    بالعكس واني مانعرفها شخصيا بس انحسها انسانة راقية جدا ومعاك يازوبة ان شاء الله ورغم اني مانزلش في اي شي بس ان شاء الله
    حنشارك بالتطبيقات ومنورة واااااااااااجد

ليبيا حرة

كل عام وانتم بخير
    ياربي فرج علي بلادنا

منتسبة جديدة

الحالة
    غير متصل

اختى زينب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن نفسى اسفة جدا اعترف بان انتاجى عقيم وكل المشكلة التصوير وترتيب المواضيع وغيرها لوتحبوا نقدر نشارك بمواضيع منى مكتوبة فقط من دون اي صورة وحطيت مشاركة بس معضم الاخوات شكرونى وطلبوا منى صوربس مشكلتى حاليا المشاركة بمواضيع مصورة بعيدة جداوانا خجلانة منكم ومن نفسى وفكرت اكتر من مرة ماندخلش المنتدي واسفة على الاطالة

الصورة الرمزية ابي الغالي
    منتسبة جديدة

الحالة
    غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي زينب انحب انقولك ان انا معاك في كل اللي قولتيه وانا اول وحدة مقصرة في المنتدى لان مشكلتي ان انا معرفتش انزل الصور من الموبايل لان معنديش خبرة في عملية التنزيل على خاطر هكي مكتفية بالردود على مشاركات اخواتي العضوات ولكن ان شاء الله حنحاول لين نشارك معاكم وربي يوفقك ان شاء الله

منتسبة جديدة

الحالة
    غير متصل

صدقتي اوخيتي
    وانا الحق مدايرها فيه الانترنت
    خاطري انشارك وانزل مواضيع تفيد الجميع
    بارك الله فيك يالغالية واسال ربي لكم التوفيق

منتسبة جديدة

الحالة
    غير متصل

هلا حبيبتي زينب
    أنا والله ما إللي دقايق مشتركة بهاد المنتدى
    وطلع هاد الموضوع هيك بوشي فقريتوا اكم من مرة بس ما فهمت منوا إشي وكمان ما بعرف شو راح ارد
    تقبلي مروري وأعذريني

الصورة الرمزية الساجدة لله
    مراقبة سابقة

الحالة
    غير متصل

[من لايتجدد يتبدد ]

ماعندي مانقول غير هكي وبدون تعليق على الاخوات اللى رافضين النظام ونقوللهم ربي يهديكم

اللهم ارحم واغفر للغالية السمحة اللهم تجاوز عنها يــــارب العالمـــين

الصورة الرمزية الفراشة السورية
    منتسبة جديدة

الحالة
    غير متصل

السلام عليكم كيفكم اليوم انا عضوة جديدة وحابة اتعلم الطبخ الليبي لاني سورية بضم ايدي لايدكم ليكون المنتدى من احسن المنتديات

الصورة الرمزية ترتيل
    منتسبة جديدة

الحالة
    غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيكم حبيباتي
    ان شاء الله نتعاون معاكم في رقي المنتدي تقبلوني

الصورة الرمزية جوزينا
    منتسبة جديدة

الحالة
    غير متصل

السلام عليكم وكيف الحال إنشاء الله بألف صحة أني عضوة جديدة وأول ماشفت إبداعاتك أختي زينب ماترددتش إني نكون من عائلة المنتدي .وصدقيني المنتدي راقي بوجودك وبأكلاتك الحلوة وإنشاء الله وجودي يدير شوية فرق لأني نموت في المطبخ طبعا في وقت فراغي لأني طالبة آخر سنة بإدن الله طب بشري.

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات