صفحة 26 من 26 الأولىالأولى ... 16242526
النتائج 251 إلى 257 من 257

الموضوع: أخر تطورات الوضع الميداني وانتصارات ثوار 17 فبراير

الصورة الرمزية ملكةالرومانسيه
    عضوة مبتدئة

الحالة
    غير متصل

مواطن ليبي بسيط : انا مش اسلامي ومش ليربالي انا ليبي عادي وعايش علي قد حالي .. انا ليبي ياكل في مكرونة مبكبكة .. انا ليبي يوقف في طابور الكوشـة علي خبر الخبزة .. انا ليبي كان يجري من جمعية الي جمعية حتي يحصل صندوق طماطم .. انا ليبي متبهدل من افيكو الي افـيكو .. انا ليبي نفكر نتزوج بس شقة مش مـحصل .. انا ليبي عاشت 42 سنة من ذل تحت نظام القـدافي ..
    انا ليبي طلعت يوم 17 فبراير حتي نعبر علي راي .. است...شهد بوي .. وشوفت دم خوي .. وفراقت صغار شارعي .. انا ليبي حاربت بصدري العريان ضد رصاص الخرق الحرق .. انا ليبي مايهمني معمر وكلابه للي هم مصنوعين من نحاس .. فرحت بيوم الحرية لكن نفكر في للي يجري فيا ..!!!

نبي نعيش زي الناس نبي نعيش مرتاح .. مش همني من يحكم البلاد بس لازم نغيرو من تفكير شباب .. لازم نصنعوا ونبوا البلاد .. للي علي خاطرها مات شباب

انا ليبي يـخاف علي ليبيا زي مايخاف علي شرف اخواته ..

اعتذار لو كان في اخطاء املائية او نحوية يا مدرسين الفيسبوكية ( بس معمر من صغاري خلني عايش لاني اهالي من للي متشردين البرة بسبب معمر ) .. لكن زي ماقتلكم انا ليبي عايش حياته لغيره مش لنفسه ..

بقلم: الاخ ارم ، مجنون بيك يا بنت بلاديمشاهدة المزيد

الصورة الرمزية حنان
    عضوة نشيطة

الحالة
    غير متصل

ربي يفرج على ثوارنا ويكون فى عونهم ويسدد خطاهم يارب
    وفقهم وارجعهم الينا سالمين اللهم امين يارب

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

الصورة الرمزية Om Saga
    عضوة نشيطة

الحالة
    غير متصل

الله أكبر الله أكبر الله أكبر الل أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر عليكم ياثورانا ربي يحفظكم لبلادنا

الصورة الرمزية روح مغتربه
    عضوة نشيطة

الحالة
    غير متصل

افتراضي انا ليبي

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكةالرومانسيهمواطن ليبي بسيط : انا مش اسلامي ومش ليربالي انا ليبي عادي وعايش علي قد حالي .. انا ليبي ياكل في مكرونة مبكبكة .. انا ليبي يوقف في طابور الكوشـة علي خبر الخبزة .. انا ليبي كان يجري من جمعية الي جمعية حتي يحصل صندوق طماطم .. انا ليبي متبهدل من افيكو الي افـيكو .. انا ليبي نفكر نتزوج بس شقة مش مـحصل .. انا ليبي عاشت 42 سنة من ذل تحت نظام القـدافي ..
    انا ليبي طلعت يوم 17 فبراير حتي نعبر علي راي .. است...شهد بوي .. وشوفت دم خوي .. وفراقت صغار شارعي .. انا ليبي حاربت بصدري العريان ضد رصاص الخرق الحرق .. انا ليبي مايهمني معمر وكلابه للي هم مصنوعين من نحاس .. فرحت بيوم الحرية لكن نفكر في للي يجري فيا ..!!!

نبي نعيش زي الناس نبي نعيش مرتاح .. مش همني من يحكم البلاد بس لازم نغيرو من تفكير شباب .. لازم نصنعوا ونبوا البلاد .. للي علي خاطرها مات شباب

انا ليبي يـخاف علي ليبيا زي مايخاف علي شرف اخواته ..

اعتذار لو كان في اخطاء املائية او نحوية يا مدرسين الفيسبوكية ( بس معمر من صغاري خلني عايش لاني اهالي من للي متشردين البرة بسبب معمر ) .. لكن زي ماقتلكم انا ليبي عايش حياته لغيره مش لنفسه ..

بقلم: الاخ ارم ، مجنون بيك يا بنت بلاديمشاهدة المزيد

صحا ليك ........فعلاً انا ليبي

الصورة الرمزية guidona
    عضوة نشيطة

الحالة
    غير متصل

الله أكبر الله أكبر الله أكبر الل أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر عليكم ياثورانا ربي يحفظكم لبلادنا

الله اكبر ولله الحمد والشكر له

[aldl]http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRx0anTbCKxqD5vlaJzY1KOwX1F2tRIW C4NzCd9R_rHJh78urjN5w[/aldl]

الصورة الرمزية سحابه صيف
    مراقبة سابقة

الحالة
    غير متصل

مسابقة ركن المكتبة المطبخية قريـــــــــــــــــــــــــــــــــبا
    استعدي بتصوير كتابك المفضل

الصورة الرمزية سحابه صيف
    مراقبة سابقة

الحالة
    غير متصل

زوج الدجاجة صاحبه الدحية الخضراء يعلن انشقاقه ويتبرء من الدجاجة ودحيتها ويحمل شاكير

المسؤلية

مسابقة ركن المكتبة المطبخية قريـــــــــــــــــــــــــــــــــبا
    استعدي بتصوير كتابك المفضل

صفحة 26 من 26 الأولىالأولى ... 16242526

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات