السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع حلو وشيق بارك الله في اللي فكرت فيه ونزلاته

من افضل الاجهزة الكهربائية عندي واللي ماندمتش عليه ومش حانندم واللي يناري عليه ملوح في الجنان في الريح والمطر الله غالب ماعندي وين انحطه هو الغاز الكهربائي كوشته مش عادية ونوعه امريكي كوشته واسعة ادخل طاجين الكوشة الخارجية ولقيته الغاز زي الرحمة في ازمة الغاز ولما يكمل الغاز نرجعله وطبعا عندي غاز عادي حتى هو كوشته كبيرة واهم شي عندي باش لما اندير الحلويات اندير في مرة

وثاني شي هى ست البيت اكبيدتها فدت مني

واكيد غسالة الملابس الاوتوماتيك lg

وغسالة الصحون حتى هيا مفيدة وخاصة تو منتشرة الامراض الجلدية عفاكم الله ومن اسبابها طبعا كثرة استعمال المواد الكيميائية في مواد التنضيف

واكيد الكمبيوتر واللي ما نستغنوش عليه ويوم يمشي للتصليح اللي في الحوش كلهم يهبلو وينقو على بوهم لين ايجيبه

مفرمة اللحم الكهربائية وهيا شاريتها بالدرجة الاولى مش للحم ولكن للهريسة اللي نديرها وتقعد من العام للعام

لان الاولاد يحبوهة هلبةوطبعا نستعملها في سبك الكعك

وايظا من الاشياء المهمة المضرب الكهربائى طبعا نستعمله في خلط النسكافيه مش عادي ايديرها زي الكريمة جربوها وما تندموش

والسشوار خديت الماركة ب75

وماستفتش منه من ثاني استعمال طاح من بنتي وفسد وخديت غيره ماركة الهومر ليه عامين وما شاء الله عليه

واكيد المكنسة الكربائية lg الللي زي الرحمة ما نعيشش من غيرها {طبعا تخصص بنتي}

والفريز من اهم الاشياء عندي وطبعا الحجم الكبير لكل شئ

والة التوست وخاصة في الصيف ايحبوها الاولاد عشي ويديروه بر وحهم مع العصير المسقع

ومن الات المطبخ عندي الة الجيلاتي وهيا الة قديمة هلبة كانت مركونة في حوش بوي واخديتها منهم

ونقوللكم يابنات حاجة اني من النوع اللي مانتسرعش في شري الحاجة الا لما نكون متا كدة من اهمية شرائها

لاني بنضايق علي روحي وما نلقاش وين انحطها وهذه هي المشكلة

ومن الالات المركونة خلاط العصائر الطبيعية لان الالياف الطبيعيةتتصفي في جهة و كلها تتلوح بدون فايدة فنفضل ان الفاكهة للفائدة ياكلوها طبيعية

والحمد لله علي كل ماوهبنا والله يديم النعمة والحمد لله

وان شاء الله تعم الفائدة