النتائج 1 إلى 10 من 31

الموضوع: [كيكة في ماكينة التوست] من مطبخ ام عبسي

مشاهدة المواضيع

الصورة الرمزية ام عبسي
    عضوة مبتدئة

الحالة
    غير متصل

افتراضي [كيكة في ماكينة التوست] من مطبخ ام عبسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكن ياحلوات
    اليوم جايبتلكن طريقة سريعة جدا لتتطييب الكيكة ما تستغر ق منكن وقت والاحلى انها ماتستني الكيكة لين تبرد وتقصصيها وتزينيها
    ومش عارفة اذا كان حد منزلها من قبل في المنتدى والا لا المهم الكيكة هذي مرة مشيت لبيت هلي واختي قدمتها ليا ونحسابها توست عادي ولما ذوقت الطعمة
    لقيتها حلوة فنحسابها طريقة جديدة لنوع حلو فقالتلي انها كيكة عادية بس اطيبيها في ماكبنة التوست بصراحة استغربت طريقتها وجديدة عليا وقلت انزلها لوخياتي
    نبدا بالمقادير بعد هالقصة الطويلة..بسم الله

3بيضات
    ظرف بيكنج بودر
    علبتين زبادي ا ي نكهة
    كوبين دقيق
    نص كوب زيت
    كوب الاربع سكر او اقل لان الزبادي حلو
    ملعقتين كاكاو سادة
    الطريقة
    اني عن نفسي نخلط المقادير السابقة مع بعض بدون تدريج..هنا قسمت المقدار قسمين وحطيت في واحد منهن كاكاو

وبعدين نسخن ماكينة التوست وماتخليها تسخن واجد زي مادرت اني لانها طابت مني بزيادة حطي مقدار الكيكة وسكري الماكينة

وهذا شكلها شفتو طابت مني واجد لاني سخنتها واجد بدون تعليق لوسمحتو

وهذا شكلها من داخل يعني مش نية(قولولي بعد هالحرقة مازال تبيها تقعد نية) وعلى فكرة طيابها ياخد اقل من خمس دقايق

وهنا بعد ماخبينا العيوب

ولكي الاختيار والتفنن في التزيين واني انقول تقدري تستعملي حتى ماكينة الدونات او المعمول اني هذين ما عندي شن رايكن انديرها في الشواية لان هذي اللي عندي ههههههههههههههههه والله ضاربة في راسي

وصحتين وعافية

التعديل الأخير تم بواسطة المصراتيه ; 09-07-2013 الساعة 08:41 AM سبب آخر: تعديل العنوان ونوع الخط واضافة شعار

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات